dimanche 28 juin 2015

لقاء مع المدون محمد البريان


السلام عليكم تقبل الله صيامكم بيل مغفرة انشاالله اليوم وأول لقاء المدون  نقوم بي افتتاحه 

بمدون محمد البريان أين إزداد محمد البريان وأي مدينة إزداد فيها وأكتر عنه تابعونا.....

إسمي محمد البريان 15 سنة مدون مغربي يعشق كل ماهو جديد في عالم تقنية  ازدت بمدينة أولاد تايمة تم انتقلت إلى الصويرة لأعيش هناك أنا وعائلتي وأول مرة التحقت فيهابالويب كانت سنة 2007 كنت أنا داك أعشق ألعاب وليس كانت لدي فكرة عن التدوين لكنني كنت أسأل نفسي عن كيف تم انشاء هده المواقع وبعد بعدها عملت مدونة خاصة بالرياضة رغم دلك لم أكن مرتاح بل فيها تم انتقلت إلى مدونة جديدة سميتها محمد ويب لآنني كنت أميل أكتر إلى التقنية ومجالات الويب والربح من النت الخ .... وشاركت فيها أكتر من 30 موضوع تم بعدها انتقلت إلى مدونة واحة المعلوميات التي بقيت فيها إلى حد الآن وهدفي من الويب عامة هو  وضع بصمتي فيه ومشاركة كل معارفي وخبرتي المتواضعة في مختلف مجالات الويب وشعاري هو لا للاحتكار ونعم لمشاركة المعلومة فهدا الشي هو الدي يفتقر 
إليه الويب
شكرا لك محمد البريان واتمنى لك كل توفيق في مسارك وشكرا لكم متبعين مدونة بوابة 
الويب تحييكم  
رابط مدونة واحة المعلوميات http://www.wahatinfo.com

هل اعجبك الموضوع ؟

2 commentaires: